Redes

Páginas: 2 (295 palabras) Publicado: 30 de mayo de 2012
الشروط الإضافية لترخيص برنامج MICROSOFT
MICROSOFT .NET FRAMEWORK 4 لنظام التشغيل WINDOWS من MICROSOFT
MICROSOFT .NET FRAMEWORK 4 CLIENT PROFILE لنظام التشغيل WINDOWS من MICROSOFTوحزم اللغات المقترنة
ترخص لك شركة Microsoft Corporation (أو إحدى الشركات التابعة لها حسب محل إقامتك) هذا البرنامج الملحق. إذا حصلت على ترخيص لاستخدام برنامج نظام التشغيلMicrosoft Windows (والذي ينطبق عليه هذا البرنامج الملحق) (والمشار إليه باسم "البرنامج")، فإنه يجوز لك استخدام هذا البرنامج الملحق. ولا يجوز لك استخدامه إذا لم يكن لديك ترخيص باستخدامالبرنامج. يجوز لك استخدام نسخة من هذا البرنامج الملحق مع كل نسخة مرخصة بشكل صالح من البرنامج.
تصف بنود الترخيص التالية شروط الاستخدام الإضافية لهذا البرنامج الملحق. وتسري هذه الشروط وشروطالترخيص الخاصة بالبرنامج على استخدامك للبرنامج الملحق. وفي حالة وجود تعارض، تسري شروط الترخيص الإضافية هذه.
يُعد استخدامك لهذا البرنامج الملحق موافقة منك على هذه الشروط. وفي حالة عدم موافقتكعلى الشروط، يجب عدم استخدام هذا البرنامج الملحق.
في حالة الالتزام بشروط الترخيص هذه، ستحصل على الحقوق أدناه.
1. خدمات دعم البرنامج الملحق. توفر شركة Microsoft خدمات الدعم لهذاالبرنامج كما هو موضح في الموقع التالي www.support.microsoft.com/common/international.aspx.
2. اختبار قياس أداء MICROSOFT .NET FRAMEWORK. يتضمن البرنامج واحدًا أو أكثر من مكونات .NETFramework (المشار إليها باسم "مكونات NET."). يجوز لك القيام باختبار قياس أداء داخلي لتلك المكونات. ويجوز لك الإفصاح بشكل عام عن نتائج اختبار الأداء لتلك المكونات، بشرط الالتزام بالشروطالمنصوص عليها في go.microsoft.com/fwlink/?LinkID=66406.
ومع عدم الإخلال بأية اتفاقية أخرى قد تكون بينك وبين Microsoft، إذا قمت أنت بالإفصاح عن مثل هذه النتائج لاختبار قياس الأداء، فسيكونمن حق Microsoft الإفصاح عن نتائج اختبارات قياس الأداء التي تجريها على منتجاتك التي تتنافس مع مكون NET. المستخدم، بشرط توافقها مع نفس الشروط المنصوص عليها في...
Leer documento completo

Regístrate para leer el documento completo.

Estos documentos también te pueden resultar útiles

  • Red De Redes
  • Red de redes
  • Redes
  • Redes
  • Redes
  • Redes
  • Redes
  • Redes

Conviértase en miembro formal de Buenas Tareas

INSCRÍBETE - ES GRATIS