Hmnbkm

Páginas: 2 (497 palabras) Publicado: 11 de octubre de 2011
شروط ترخيص برنامج MICROSOFT الإضافي
MICROSOFT .NET FRAMEWORK 2.0

ترخص لك شركة Microsoft (أو إحدى الشركات التابعة لها حسب مكان إقامتك) هذا البرنامج الإضافي. إذا كان من المرخص لك استخدام برنامجنظام التشغيل Microsoft Windows ("البرنامج")، يجوز لك حينئذٍ استخدام هذا البرنامج الإضافي. ولا يجوز لك استخدامه إذا لم تكن لديك رخصة لاستخدام البرنامج. يجوز لك استخدام نسخة من هذا البرنامج الإضافي مع كلنسخة مرخصة من البرنامج.

تصف شروط الترخيص التالية شروط الاستخدام الإضافية لهذا البرنامج الإضافي. تنطبق هذه الشروط وشروط الترخيص الخاصة بالبرنامج على استخدامك لهذا البرنامج الإضافي. وإذا كان هناك تعارض،فتنطبق شروط الترخيص الإضافية هذه.
------------------------------
يعد استخدامك للبرنامج موافقة منك على هذه الشروط. وفي حالة عدم موافقتك على الشروط، يجب عدم استخدام البرنامج. عند الالتزام بشروطالترخيص هذه، يكون لديك الحق في التمتع بالحقوق أدناه.

1. خدمات دعم البرنامج الإضافي. توفر Microsoft خدمات الدعم لهذا البرنامج الإضافي كما هو موضح في www.support.microsoft.com/common/international.aspx.

2.اختبار قياس MICROSOFT .NET FRAMEWORK. يتضمن هذا البرنامج الإضافي المكون NET Framework الخاص بأنظمة التشغيل Windows ("المكون NET."). يجوز القيام باختبار قياس الأداء الداخلي لـ (مكون NET.). ويجوز لكالإفصاح عن نتائج اختبار الأداء لمكون NET.، بشرط أن تلتزم بالشروط التالية: (1) يجب أن يشمل الإفصاح عن كافة المعلومات الضرورية لنسخ الاختبارات، بما في ذلك التفاصيل الكاملة والدقيقة لطريقة اختبار قياس الأداء، وبرنامجالاختبار المستخدم ووثائق/حالات الاختبار، ومعلمات التوليف المطبقة، والأجهزة والأنظمة الأساسية للبرامج المختبرة، واسم ورقم إصدار أداة الاختبار الخاصة بالجهة الخارجية والتي قامت بأداء الاختبار،والتعليمات البرمجية الكاملة لمجموعة/طقم قياس الأداء الذي قمت بتطويره أو قام طرف آخر بتطويره والمستخدم لاختبار كل من مكوّن NET. والتطبيق (التطبيقات) التنافسي ، و(2) يجب أن يشتمل الإفصاح أيضًا على التاريخ (التواريخ)الذي قمت خلاله باختبارات قياس الأداء، مصحوبًا بمعلومات الإصدار المعين لكافة منتجات برامج Microsoft المختبرة، بما في ذلك مكون NET.، و (3) تم أداء الاختبار باستخدام كافة...
Leer documento completo

Regístrate para leer el documento completo.

Conviértase en miembro formal de Buenas Tareas

INSCRÍBETE - ES GRATIS