Juwiwo

Páginas: 4 (986 palabras) Publicado: 5 de marzo de 2013
اتفاقية ترخيص المستخدم
سيتم منحك ترخيص البرنامج المرافق لاتفاقية ترخيص المستخدم هذه (الـ "برنامج") فقط شرط القبول بكافة الأحكام المنصوص عليها في اتفاقية ترخيص المستخدم. يرجى قراءة الأحكام بعناية.عند النقر فوق الزر "نعم"، تقر بأنك قرأت هذه الاتفاقية وفهمت مضمونها ووافقت على الالتزام بأحكامها وشروطها. في حال عدم الموافقة على هذه الأحكام، لن يتم منحك ترخيصاً للبرنامج ويتوجب عليك النقر فوق الزر "لا"لإيقاف عملية التثبيت. إن أي استخدام للبرنامج سيجعل اتفاقيتك ملزمة بموجب الأحكام المُبيَّنة أدناه. إن اتفاقية ترخيص المستخدم هذه عبارة عن اتفاقية ملزمة مبرمة بينك وبين شركة BROADCOM‏ ("BROADCOM").
فياتفاقية ترخيص المستخدم هذه، يتم الإشارة إلى الفرد أو الكيان الذي يرغب باستخدام البرنامج بعبارة "أنت" أو "خاصتك".
1. الترخيص. مع مراعاة الأحكام المنصوص عليها في هذه الاتفاقية، يتم بموجب هذا منحك ترخيصاًشخصياً غير قابل لإعادة الترخيص إلى طرف ثالث وغير حصري لاستخدام نسخة واحدة من البرنامج المرمَّز على كمبيوتر أو جهاز واحد ما دامت هذه الاتفاقية قيد التنفيذ. يتم منح ترخيص بالبرنامج ولا يتم بيعه. يتم اعتبارالبرنامج مقبولاً عند تنزيله و/أو تثبيته. يتم إنهاء هذا الترخيص تلقائياً إذا انتهكت أي من أحكام هذه الاتفاقية. يجوز لك أن تنقل البرنامج فقط في ما يرتبط بنقل الكمبيوتر أو الجهاز الذي يكون البرنامج مثبّتًاعليه، شرط أن يوافق المنقول إليه على أحكام هذه الاتفاقية.
2. القيود. تحتفظ Broadcom و/أو مورديها بكافة الحقوق وحقوق الملكية وحقوق الانتفاع من البرنامج. كما تحتفظ Broadcom ومورديها بكافة الحقوق التي لميتم منحك إياها بشكل صريح في هذه الاتفاقية. لا يجوز لك نسخ البرنامج (إلا بهدف إجراء نسخة احتياطية واحدة للأغراض الداخلية الخاصة بك) أو توزيعه أو تأجيره أو إعارته أو تعديله أو إنشاء أعمال مشتقة منه أوتكييفه أو ترجمته أو تنفيذه أو عرضه أو إعادة ترخيصه لصالح طرف ثالث أو نقله. لا يجوز لك عكس هندسة البرنامج أو تفكيكه أو تجزئته إلا إلى المدى الذي يكون فيه هذا القيد محظورًا بشكل صريح بموجب القانونالمنطبق. لا يجوز لك الكشف عن البرنامج أو نشره أو توزيعه بشكل مباشر أو غير مباشر أو خلافًا لذلك توفيره لأي موفر حلول Bluetooth سليكون أو أي موفر تكديس برامج Bluetooth آخر. لا يجوز لك إزالة...
Leer documento completo

Regístrate para leer el documento completo.

Conviértase en miembro formal de Buenas Tareas

INSCRÍBETE - ES GRATIS