Contador

Páginas: 6 (1412 palabras) Publicado: 2 de octubre de 2012
اتفاقية الترخيص للمستخدم النهائي لمنتجات البرامج من شركة SAMSUNG ELECTRONICS

مهم - اقرأ بعناية: اتفاقية الترخيص للمستخدم النهائي من شركة Samsung Electronics ("EULA") هي عبارة عن اتفاقية قانونية بين العميل (سواء كان فردًا أو كيانًا واحدًا) وشركة Samsung Electronics Co., Ltd ("SAMSUNG ELECTRONICS") فيما يتعلق بمنتجات البرامج التي تنتجها شركة SAMSUNG ELECTRONICS خصيصًا للاستخدام مع أجهزةSAMSUNG. قد تتضمن منتجات البرامج من شركة SAMSUNG ELECTRONICS بعض مكونات البرامج والوسائط ومواد الطباعة المرتبطة فضلاً عن الوثائق المتاحة "عبر الإنترنت" أو الوثائق الإلكترونية المعدة والمقدمة من قبل شركة SAMSUNG ELECTRONICS ("منتج البرنامج"). بالنسبة لجميع منتجات البرنامج الأخرى التي تنتجها أطراف ثالثة لاستخدامها مع أجهزة SAMSUNG، فيخضع استخدامك لمثل تلك المنتجات لشروط استخدام مستقلة واتفاقيات ترخيصللمستخدم النهائي الخاصة بهذا الطرف الثالث. ومع قيامك بتثبيت أو نسخ أو تنزيل أو استخدام منتج البرنامج، فإن هذا يعني موافقتك على الالتزام بشروط اتفاقية EULA. وإذا لم تكن موافقًا على شروط اتفاقية EULA، فلن تستطيع تثبيت منتج البرنامج أو استخدامه.

1. منح الترخيص
تخضع منتجات ترخيص البرامج للترخيص ولا تباع. ووفقًا للبند الخاص بالالتزام بشروط اتفاقية EULA، تمنحك شركة SAMSUNG ELECTRONICS التراخيص التالية: (أ)يمكنك تثبيت واستخدام نسخة واحدة من منتج البرنامج أو أية نسخة سابقة من نظام التشغيل نفسه على كمبيوتر واحد للاستخدام من قبل مشغل واحد في الوقت ذاته, وكذلك (ب) يمكنك تثبيت نسخة واحدة من منتج البرنامج على كمبيوتر محمول خاصتك، وذلك لغرض استخدامك الشخصي فحسب لا يسمح باستخدام منتج البرنامج أو نسخه أو نشره بأي شكل آخر. ويخضع استخدامك منتج البرنامج للقيود والضوابط المحددة في اتفاقية EULA. لا يمكنك تعديلمنتج البرنامج أو تعطيل أية خصائص متعلقة بالترخيص أو التحكم في منتج البرنامج مباشرة. منتج البرنامج مرخص للاستخدام المتوالي، ويجب عليك عدم السماح بتجاوز الحد الأقصى من العدد المرخص به لأجهزة Samsung والمستخدمين الذين يمكنهم استخدام منتج البرنامج في وقت واحد. إذا كنت تقوم بتثبيت هذه النسخة من منتج البرنامج كتحديث أو تحسين أو كحزمة إضافية لإصدار سابق من من منتج البرنامج نفسه الذي قد تم تثبيته علىالكمبيوتر نفسه في وقت سابق, فإنه يتم إنهاء حقوقك بموجب الاتفاقية المتقدمة لمنتج البرنامج, وتخضع جميع استخداماتك لمنتج البرنامج (بما في ذلك الإصدارات السابقة منه) لشروط اتفاقية الترخيص هذه فحسب.

2. قيود وضوابط استخدام منتج البرنامج
حظر التغيير
لا يجوز إجراء هندسة عكسية على منتج البرنامج هذا أو فك شفراته أو تفكيكه، ما لم يكن هذا القيد غير قابل للتطبيق بموجب القانون المحلي. منتج البرنامج هذا مرخص كمنتج واحد،ولا يمكن فصل الأجزاء المكونة له لاستخدامها على أكثر من كمبيوتر واحد. لا يجوز تعديل منتج البرنامج أو إصلاحه أو إنشاء أي أعمال مشتقة تعتمد عليه، ما لم يكن هذا القيد غير قابل للتطبيق بموجب القانون المحلي.

التأجير
لا يجوز لك تأجير هذا البرنامج أو إقراضه لأي شخص، ما لم يكن هذا القيد غير قابل للتطبيق بموجب القانون المحلي.

3. حقوق الطبع والنشر
منتج البرنامج هذا محمي بموجب قوانين حقوق الطبعوالنشر والمعاهدات الدولية ذات الصلة, فضلاً عن القوانين والمعاهدات الأخرى الخاصة بالملكية الفكرية والمتعلقة باستخدامك لمنتج البرنامج. جميع العناوين وحقوق الطبع والنشر الخاصة بمنتج البرنامج (بما في ذلك، على سبيل المثال لا على سبيل الحصر، الصور والصور الفوتوغرافية والرسوم المتحركة ومواد الفيديو والصوت والموسيقى والنصوص و"التطبيقات الصغيرة" المشتملة في منتج البرنامج) مملوكة لشركة SAMSUNG ELECTRONICS.

وضععلامة حقوق الطبع والنشر والاحتفاظ بها لا يجوز إزالة أو تغيير علامة حقوق الطبع والنشر من منتج البرنامج وجميع النسخ المتوفرة منه.

حقوق الملكية الفكرية جميع العناوين وحقوق الطبع والنشر الخاصة بمنتج البرنامج هذاوأي من النسخ المأخوذة منه مملوكة لشركة SAMSUNG ELECTRONICS أو أحد مورديها. جميع العناوين وحقوق والملكية الفكرية الخاصة بالمحتوى الذي يمكن الوصول إليه باستخدام منتج البرنامج مملوكة لأصحابها،ويمكن حمايتها عن طريق حقوق الطبع والنشر أو القوانين والمعاهدات الأخرى الخاصة بالملكية الفكرية المعمول بها. دون الحصول على موافقة مسبقة من شركة SAMSUNG ELECTRONICS, فإن أية محاولة لإعادة إصدار منتج البرنامج هذا أو نسخه أو نشره وما يتصل به من مواد طباعة تعتبر خرقًا لنصوص اتفاقية EULA, وكذلك خرقًا لقوانين حقوق الطبع والنشر ذات الصلة. في حالة خرق شروط هذه اتفاقية EULA, قد تحملك...
Leer documento completo

Regístrate para leer el documento completo.

Estos documentos también te pueden resultar útiles

  • Contador
  • Contador
  • Contador
  • Contador
  • Contador
  • Contador
  • Contador
  • Contador

Conviértase en miembro formal de Buenas Tareas

INSCRÍBETE - ES GRATIS